منتدى الجليس الصالح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الجليس الصالح

مرحبا بك يا زائر فى منتدى الجليس الصالح الإنشادي


    اطلاق جوال نوكيا 5330 النسخة التلفزيونية – Nokia 5330 TV Edition

    شاطر

    abdullah
    جليس
    جليس

    ذكر
    المشاركات : 18
    المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 06/03/2009

    اطلاق جوال نوكيا 5330 النسخة التلفزيونية – Nokia 5330 TV Edition

    مُساهمة من طرف abdullah في السبت نوفمبر 21, 2009 4:03 am

    اطلاق جوال نوكيا 5330 النسخة التلفزيونية – Nokia 5330 TV Edition





    تم إطلاق النسخة التليفزيونية نوكيا TV Edition – 5330 التي تتيح للعملاء الاستمتاع بالبث التليفزيوني المباشر و البث الصوتي و الاستمتاع بخدمات الشبكات الاجتماعية المشهورة و الألعاب في جهاز واحد يتبع الجيل الثالث من الهواتف الذكيّة و يتوقّع أنّه بحلول 2012 سيكون هناك 300 مليون فرد حول العالم يتمتعون بمشاهدة حيّة للبث التليفزيونى أثناء المشي في الطريق أو حتّى في السيّارة بسهولة و يُسر .

    و لقد صرّح نائب رئيس نوكيا السيد/ مارك سيلبي قائلاً: ” إن تقديم تلك النسخة من نوكيا هو عبارة عن استجابة لوصول الموبايل ذو خاصيّة البث الحيّ بفضل تكنولوجيا DVB – H في الأسواق و الرغبة في تقديمه في سعر مقبول يمكن لمعظم العملاء اقتنائه و بالفعل الخدمة موجودة و لكن نسخة نوكيا 5330 تقدّم هذه الخدمة بجودة عالية في الصوت و الصورة ليبقى المشاهد مستمتعاً بالخدمة لأطول فترة ممكنة ” . يصل سعره في الأسواق الأوروبية إلى 155 يورو قبل الضرائب .

    مع نسخة نوكيا 5330 يمكنك مشاهدة البث التليفزيوني الحيّ في أي مكان من خلال شاشة مقاس 2.4 بوصة QVGA بصوت مسموع أو من خلال سماعات خاصّة و يمكن لهذا الجهاز التقاط أفضل الترددات حوله , و تعمل السماعات كهوائي لالتقاط أفضل للترددات و بالتأكيد البث الحيّ يحتاج لبطّارية قويّة يمكنها العمل بكفاءة عالية دون انقطاع لفترة 6 ساعات متواصلة .

    يمكن لنسخة نوكيا 5330 التليفزيونية أن تضمن لك متابعة طيبة لكل الشبكات الاجتماعية الحالية و برامج المحادثة الفورية بكفاءة عالية ، فضلاً عن اليوتيوب مع ضمان مشاهدة قويّة .

    و يتميز بوجود كاميرا بمقاس 3.2 ميجابيكسل مع زووم 4X وبالطبع في وجود الفلاش مع إمكانية المشاركة عبر فليكر و أوفي شير مع إمكانية جعل تلك النسخة شخصية بجداص بأكثر من طريقة.

    و في القريب العاجل سيتم طرح شبكات DVB – H في 20 دولة جديدة لتدعم الخدمة على سلسلة من أجهزة الهاتف المعقولة الثمن مع الحفاظ على الكفاءة العالية و على رأسها نوكيا في أكثر من 20 دولة جديد في منطقة أفريقيا و الشرق الأوسط في غضون 12 -18 شهراً القادمة على منصّات DS tv .

    و لقد أعرب السيد/ فينسينت جريفيت نائب رئيس شركة موبايل تي في TDF في فرنسا عن سعادته باصدار تلك النسخة من نوكيا قائلاً : ” إن خُطوة إصدار نوكيا في صورته الحديثة كانت الخطوة المنتظرة من شركة نوكيا لتوسيع طرح تلك الخدمة
    ( البث التليفزيوني الحيّ ) في مناطق كثيرة من العالم بصورة معقولة التكلفة ” .


    avatar
    محمود العطاس
    .:: المدير العام ::.
    .:: المدير العام ::.

    ذكر
    المشاركات : 2055
    المملكه
    تاريخ التسجيل : 30/12/2007

    رد: اطلاق جوال نوكيا 5330 النسخة التلفزيونية – Nokia 5330 TV Edition

    مُساهمة من طرف محمود العطاس في السبت نوفمبر 21, 2009 2:07 pm

    تسلم الأيادي اخي عبدالله

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 12:14 pm