منتدى الجليس الصالح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الجليس الصالح

مرحبا بك يا زائر فى منتدى الجليس الصالح الإنشادي


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    هناء
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.

    انثى
    المشاركات : 327
    الأردن
    تاريخ التسجيل : 28/01/2009

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف هناء في الأحد ديسمبر 27, 2009 8:40 am

    فوائد الزوجة النكدية



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    اقولك




    تجعل لسانك رطب بذكر الله

    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)



    غض البصر

    (الشعور بالكره لصنف الحريم)



    صلة الرحم

    (على طول هربان عند أمه)





    المحافظة على الوزن

    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء





    (لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
    avatar
    محمود العطاس
    .:: المدير العام ::.
    .:: المدير العام ::.

    ذكر
    المشاركات : 2055
    المملكه
    تاريخ التسجيل : 30/12/2007

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف محمود العطاس في الأحد ديسمبر 27, 2009 9:13 am

    ههههههههه

    والله كأني بديت اقتنع
    lol!

    رعبووب
    عضو شرف
    عضو شرف

    المشاركات : 218
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف رعبووب في الأحد ديسمبر 27, 2009 9:18 am

    يااااااسلام كل هذا يطلع منها
    avatar
    هناء
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.

    انثى
    المشاركات : 327
    الأردن
    تاريخ التسجيل : 28/01/2009

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف هناء في الإثنين ديسمبر 28, 2009 1:20 pm

    أشكركم على المرور
    avatar
    حاشرة ابليس بكيس
    .::مشرفه قسم المرأه& قسم الوناسه::.
    .::مشرفه قسم  المرأه& قسم الوناسه::.

    انثى
    المشاركات : 797
    الرياض
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 05/07/2008

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف حاشرة ابليس بكيس في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:32 pm

    خخخخخخخخخخ قلبتي عقولهم ياهنو
    avatar
    مهندس المستقبل
    .:: مشرف قسم النقاشات والحوارات ::.
    .:: مشرف قسم النقاشات والحوارات ::.

    ذكر
    المشاركات : 347
    المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف مهندس المستقبل في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:11 am

    موضوع جميل اخت هناااء وهذا يدل على سعة صدر الرجل وتحمله لغثى الحريييم Very Happy
    avatar
    هناء
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.

    انثى
    المشاركات : 327
    الأردن
    تاريخ التسجيل : 28/01/2009

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف هناء في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:53 am

    حاشرة ابليس بكيس كتب:خخخخخخخخخخ قلبتي عقولهم ياهنو




    هههههههههههههه
    Shocked
    نورتي الموضوع
    avatar
    هناء
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.
    .::مشرفة القسم الإنشادي العام::.

    انثى
    المشاركات : 327
    الأردن
    تاريخ التسجيل : 28/01/2009

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف هناء في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:58 am

    مهندس المستقبل كتب:
    موضوع جميل اخت هناااء وهذا يدل على سعة صدر الرجل وتحمله لغثى الحريييم Very Happy

    أشكرك على المرور أخي مهندس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 12:09 pm