منتدى الجليس الصالح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الجليس الصالح

مرحبا بك يا زائر فى منتدى الجليس الصالح الإنشادي


    بيسيرو يختار لاعبي المنتخب من الأهلي و الوحدة والنصر

    شاطر
    avatar
    عاشق الفردوس
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    المشاركات : 351
    العمر : 25
    جدة
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009

    اعلان بيسيرو يختار لاعبي المنتخب من الأهلي و الوحدة والنصر

    مُساهمة من طرف عاشق الفردوس في الإثنين مايو 04, 2009 2:39 pm

    اختار مدرب المنتخب الوطني خوسيه بوسيرو 24 لاعبا من الاهلي والنصر والوحدة لدخول المعسكر الاعدادي لمواجهتي الكوريتين يوم 17 و24 يونيو المقبل في سيول والرياض حيث يدخل هولاء اللاعبون يوم الخميس معسكرا تدريبيا في جدة يستمر ستة ايام قبل الانتقال الى الرياض لاقامة معسكر آخر ينضم اليه لاعبو فرق الاتحاد و الهلال و الشباب والاتفاق المشاركين في دوري أبطال آسيا ومن ثم السفر الى قطر لخوض مباراة مع المنتخب القطري ومن ثم السفر لمعسكر خارجي يتوقع ان يقام بالصين في حال توفر الشروط الصحية له ، وقد اعتمد ذلك سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد كرة القدم الامير سلطان بن فهد ،وقد ضمت قائمة اللاعبين الـ ( 24 )المرشحين لدخول المعسكر كل من منصور النجعي - ياسر المسيليم - وليد عبدربه – فيصل معوضة - جفين البيشي – ابراهيم هزازي – محمد مسعد – عبدالرحيم الجيزاوي – تيسير الجاسم – حسن الراهب – صاحب العبدالله – عساف القرني – ماجد بلال – كامل الموسى – احمد الموسى – مختار فلاته – عيسى المحياني – احمد البحري – يوسف الموينع – ابراهيم الغالب – احمد المبارك – عبده برناوي – ريان بلال – خالد شراحيلي).
    و اوضح المدرب بيسيرو بان اقامة هذا المعسكر يهدف لعدم توقف اللاعبين الذين خرجت انديتهم من المنافسات المحلية والخارجية عن مزاولة التدريبات لفترة طويلة .. مشيرا بان القائمة قد ضمت عددا من الاسماء التي برزت مع انديتها في هذا الموسم حيث سيكون هذا المعسكر فرصة للوقوف على مستوياتهم من اجل الاستفادة منهم خلال المراحل القادمة .. متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح في كافة مشاركاته القادمة وخاصة في مباراتيه القادمتين امام كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية في التصفيات الاسيوية.
    من جهة اخرى اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم استرالي لادارة مباراة منتخب المملكة ومنتخب كوريا الجنوبية في سيئول يوم الاربعاء10 يونيو 2009م و يتكون من: بنجامين جون ويليامس حكم ساحة – مساعد حكم اول هاكان اتاز – مساعد حكم ثاني دنيس سلك – حكم رابع / بيتر قرين .. فيما سيراقب الحكام تورو كاميكاوا من اليابان .. ومراقب المباراة محمد مزمل محمد من سنغافورة
    في حين سيتولى طاقم سوري مكون من : محسن باسما - حكم ساحة – / تمام حمدون -مساعد حكم اول ، وشاكر الحميدي – مساعد حكم ثاني عبدالرحمن ريشو حكم رابع فيما سيراقب الحكام عبدالرحمن الدلاور من البحرين ومراقب المباراة راشد محبوب الدوسري من قطر ادارة مباراة السعودية وكوريا الشمالية يوم 17 يونيو .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 12:30 pm