منتدى الجليس الصالح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الجليس الصالح

مرحبا بك يا زائر فى منتدى الجليس الصالح الإنشادي


    يواجهان الغرافة القطري في الرياض وسبابتري الإيراني في قم اليوم

    شاطر
    avatar
    عاشق الفردوس
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    المشاركات : 351
    العمر : 25
    جدة
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009

    يواجهان الغرافة القطري في الرياض وسبابتري الإيراني في قم اليوم

    مُساهمة من طرف عاشق الفردوس في الأربعاء مايو 06, 2009 3:30 am

    يستكمل الشباب والهلال اليوم المشاركة السعودية، في الجولة الجديدة من دوري المحترفين الآسيوي، بعد أن لعب الاتحاد والاتفاق أمس مباراتيهما أمام الاستقلال الإيراني وبونيودكور الأوزبكستاني، حيث يستضيف فريق الشباب، في استاد الملك فهد الدولي بالرياض نظيره فريق الغرافة القطري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2009 فيما يحل الهلال ضيفا على سبا بتري باستاد امام في مدينة قم الإيرانية.
    الشباب × الغرافة القطري
    يحتل فريق الشباب الصدارة بعشر نقاط حققها، إثر فوزه في ثلاث مباريات أمام فرق الشارقة الإماراتي (ذهابا وإيابا) والغرافة القطري في قطر، و تعادله مع بيروزي الإيراني في الرياض. فيما يحتل الضيف المرتبة الثالثة بست نقاط بعد فوزه في مباراتين من أصل أربع، حيث فاز في قطر على بيروزي وفي الإمارات على الشارقة، في حين خسر في الرياض أمام الشباب وفي إيران أمام الفريق الإيراني.
    وللفريق الشبابي من الأهداف (11) هدفا وعليه هدفان، إذ كانت نتائجه على النحو الآتي: (3-1) أمام الغرافة القطري، (0-0) مع بيروزي الإيراني، (3-1) و (5-0) أمام الشارقة الإماراتي. أمام ذلك لفريق الغرافة القطري من الأهداف تسعة أهداف وعليه سبعة أهداف، إذ كانت نتائجه على النحو الآتي: (1-3) أمام الشباب السعودي، (2-0) أمام الشارقة الإماراتي، (1-3) و(5-1) أمام بيروزي الإيراني.
    وكان مدربا الشباب والغرافة قد عقدا أمس مؤتمرا صحافيا في الرياض.
    وقال أنزو هكتور مدرب فريق الشباب أن المباراة ستكون صعبة وقوية لأن الشباب يواجه فريقا كبيرا ومتطورا يلعب الكرة الحديثة، مؤكدا أن انسحاب فريق الشارقة من البطولة له تأثير على الفريقين والمستفيد الأول من ذلك هو الفريق الإيراني.
    وأكد هكتور على أن الفريق الشبابي يعاني من ضغط المباريات سواء المحلية أو الخارجية وأن هذا الضغط يؤثر كثيرا على مستوى الفريق ويمتد ذلك الأثر إلى المنتخب واللاعبين أنفسهم.
    من جانبه قال مدرب فريق الغرافة البرازيلي باكيتا أن فريق الغرافة سيقاتل من أجل التأهل بناء على الفرصة التي أمامه.
    سبا بتري × الهلال
    تأتي مباراة الهلال الثاني بـ8 نقاط والذي يحل ضيفا على سبا بتري الإيراني الثالث بـ «نقطتين»، وسط ظروف صعبة بعد أيام قليلة على إقالة مدربه البلجيكي جورج ليكينز، وإسناد المهمة الى مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني، بانتظار قدوم البلجيكي الآخر إريك غيرتيس مدرب مرسيليا الفرنسي حاليا، والذي سيبدأ مهمته في يوليو المقبل.
    واعتبر الحسيني أن "خسارة الهلال لبطولة الدوري السعودي هي السبب في الوضع الفني الحالي للفريق"، مشيرا الى أن "قوة الهلال ومكانته هي التي جعلت من إخفاقه في البطولات حدثا كبيرا".
    ويفتقد الهلال لاعبين مؤثرين اليوم، فيغيب المهاجم ياسر القحطاني لطرده في المباراة الماضية أمام الاهلي، والروماني ميريل رادوي للإيقاف أيضا، وأحمد الفريدي وماجد المرشدي وعمر الغامدي بسبب الاصابة.
    ومن المتوقع ان يشارك محمد العنبر بديلا للقحطاني وعبد اللطيف الغنام مكان رادوي، وقد يستعين الحسيني بخدمات محمد الشلهوب منذ البداية على حساب السويدي كريستيان ويلهمسون أو الكوري الجنوبي سيول في خط الوسط.
    في المقابل، سيحاول سابا بتري تحقيق الفوز على أرضه وأمام جمهوره لأنه يمثل الفرصة الوحيدة لاستمراره في دائرة المنافسة على البطاقة الثانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 12:23 pm