منتدى الجليس الصالح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الجليس الصالح

مرحبا بك يا زائر فى منتدى الجليس الصالح الإنشادي


    فيصل بن تركي يستعد لإعلان إدارة النصر الجديدة

    شاطر
    avatar
    عاشق الفردوس
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    المشاركات : 351
    العمر : 25
    جدة
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009

    فيصل بن تركي يستعد لإعلان إدارة النصر الجديدة

    مُساهمة من طرف عاشق الفردوس في الأربعاء مايو 06, 2009 3:36 am

    القريني مديرا عاما للكرة وتكليف المدرب بملف اللاعبين الأجانب
    يعلن رئيس نادي النصر المكلف الأمير فيصل بن تركي، خلال الساعات القليلة المقبلة عن أسماء أعضاء إدارته، الذين شكلهم لقيادة دفة النادي لمدة 12 شهرا. بعد أن كانت قد ضمت مسبقا سلمان القريني (مديرا عاما للإدارة العامة لكرة القدم)، علي حمدان (أمين عام النادي)، فهد العجلان (عضو مجلس إدارة) وناصر الكنعاني (مشرف القطاعات السنية)، بالإضافة إلى عامر السلهام الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي. وكان الأمير فيصل بن تركي قد أصدر صباح أمس أول قرار له بعد توليه الرئاسة، قضى بتعيين القريني مديرا عاما لإدارة كرة القدم. حيث كان يشغل منصب مدير الكرة، ولوح باستقالته بعد نهاية الموسم الحالي ومن ثم تراجع عنها لتوفر البيئة الصحية حاليا على حد قول المقربين منه. وكلف الرئيس النصراوي الجديد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني إدقاردوا باوزا، بمهمة اختيار اللاعبين الذين يرغب في خدماتهم الموسم المقبل، بعد أن تم إلغاء اللجنة الرباعية المكلفة باختيار اللاعبين الأجانب والمحليين للفريق والتي كان يرأسها، ليقوم المدرب بهذه المهمة.
    وسيفتح الرئيس الجديد خط اتصالٍ، يربطه يوميا بالمدرب الأرجنتيني باوزا، ليكون على علم بما وصل إليه في المفاوضات، ومن أجل إنهائها مبكرا. خاصةً وأن باوزا طالب بتسريح الثلاثي المحترف المصري حسام غالي، والبرازيلي إلتون خوزيه، والعماني حسن ربيع، الذي من المنتظر أن يصل اليوم للرياض للحصول على المخالصة المالية من نادي النصر.
    من جهتة آخر دخل النصر في مفاوضات جادة مع إدارة حراء، من أجل اتمام انتقال صفقة لاعبين من أبرز نجوم الفريق الأول وهما حسين هزازي هداف الفريق، وحبيب برناوي لاعب منتخب الناشئين، وقد أعطت إدارة النادي موافقتها المبدئية على الانتقال، على أن تتجاوز قيمة الصفقة ثلاثة ملايين ريال. وأرجأت ادارة النصر إتمام الصفقة لحين تسلم الأمير فيصل بن تركي زمام الأمور بصفة رسمية.
    إلى ذلك يشارك فريق الأهلي لكرة اليد لدرجة الناشئين مساء اليوم، في حفل تدشين ملعب كرة اليد بنادي حراء، الذي تم إنشاؤه مؤخرآ، ويلاقي نظيرة ناشئي حراء، ذكر ذلك نائب رئيس النادي حامد المؤذن مشيرا إلى أن تكلفة الملعب بلغت ستين الف ريال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 11:43 pm