منتدى الجليس الصالح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الجليس الصالح

مرحبا بك يا زائر فى منتدى الجليس الصالح الإنشادي


    باختاكور يهزم الأهلي ويستعيد الصدارة... الهلال السعودي إلى الدور الثاني من بطولة آسيا

    شاطر
    avatar
    عاشق الفردوس
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    المشاركات : 351
    العمر : 25
    جدة
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009

    باختاكور يهزم الأهلي ويستعيد الصدارة... الهلال السعودي إلى الدور الثاني من بطولة آسيا

    مُساهمة من طرف عاشق الفردوس في الخميس مايو 07, 2009 9:57 am

    باختاكور يهزم الأهلي ويستعيد الصدارة... الهلال السعودي إلى الدور الثاني من بطولة آسيا


    طهران الحياة - 07/05/09//


    بلغ الهلال السعودي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه سابا باتري الإيراني 1-صفر أمس (الأربعاء) في مدينة قم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول.
    وسجل الليبي طارق التايب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.
    وهو الفوز الثالث للهلال في مقابل تعادلين وخسارة واحدة، فانتزع صدارة المجموعة موقتاً برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام باختاكور الأوزبكي المتصدر السابق، الذي يلتقي مع الأهلي لاحقاً في طشقند.
    ونجح مدرب الهلال الوطني عبداللطيف الحسيني الذي خلف البلجيكي ليكنز في إعادة توازن الهلال، خصوصاً أنه نجح في رفع الروح المعنوية لبعض لاعبيه وفي مقدمهم لاعب الوسط محمد الشلهوب.
    من جهته، قدّم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره للاعبين والجهازين الفني والإداري على ماقدموه «ما قدمه الهلال من مستوى جيد وتأهله إلى الدور الثاني يؤكد أن البطل يبقى بطلاً، على رغم الظروف التي حاصرته أخيراً».
    وكان الاتفاق السعودي قد تأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بودنيوكور الأوزبكي برباعية، كما هو الحال لفريق الاتحاد السعودي، الذي تعادل مع الاستقلال بهدف لهدف.
    من جهته، استعاد باختاكور الاوزبكستاني صدارة المجموعة الاولى من الهلال السعودي بفوزه على الاهلي الاماراتي 2-صفر أمس (الاربعاء) في طشقند في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم.
    وسجل زين الدين تادجييف (38) والكسندر غينريخ (56) الهدفين.
    وهو الفوز الرابع في مقابل تعادل واحد لباختاكور الذي كان ضامناً تأهله الى الدور الثاني منذ الجولة الرابعة، فرفع رصيده الى 13 نقطة واستعاد صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن الهلال الذي كان انتزعها قبل نحو ساعة اثر فوزه الثمين على مضيفه سابا باتري الايراني 1-صفر، وهو الانتصار الذي خوله اللحاق بباختاكور الى الدور الثاني.
    اما الاهلي فمني بخسارته الرابعة في مقابل تعادل واحد وبقي في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة، وهو سيستضيف سابا باتري في 20 الجاري في مباراة تأدية واجب ليس الا، سيسعى من خلالها الى تحقيق فوز معنوي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 11:40 pm